فئات المنتجات
اتصل بنا

ونتشو كسيه الكهربائية المحدودة

هاتف: 86-577-61783177

الغوغاء: 86-13968744023

فاكس: 86-577-61783277

MSN: Hittey2008@hotmail.com

سكايب: Hittey168

البريد الإلكتروني: hittey@fangpusun.com

العنوان: No.308 Latitude من 16 الطريق، منطقة التنمية الاقتصادية يويهتشينغ، تشجيانغ، P.R.China

جهة الاتصال: هايتي الملك

MPPT الشمسية المسؤول عن المراقب المالي

تتبع نقطة القوة القصوى دون انتظام (MPPT) خاصة في حالة السماء الملبدة بالغيوم ، عندما تتغير شدة الضوء باستمرار ، سيحسن MPPTcontroller بسرعة فائقة حصاد الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة بوحدات التحكم في شحن PWM وبنسبة 10٪ مقارنة بـ تحكم أبطأ MPPT.
  • مبت الشمسية المسؤول المراقب المالي

    فانتبوسون الشمسية تهمة تحكم مبت 100-30 / 100-50 أونترا-فاست أقصى قوة نقطة تتبع (مبت) خصوصا في حالة السماء الغائمة، عندما شدة الضوء يتغير باستمرار، و مبتكونترولر بسرعة فائقة تحسين حصاد الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ بالمقارنة مع وحدات تحكم المسؤول بوم و ...
    Read More
  • MPPT75-05،10 100-15 كتالوج

    فبوسون الشمسية تحكم المسؤول مبت 75/05، MPPT75 / 10، MPPT100 / 15 - أونترا فاست أقصى قوة نقطة تتبع (مبت) خصوصا في حالة من السماء الغائمة، عندما شدة الضوء يتغير باستمرار، و مبتكونترولر بسرعة فائقة تحسين حصاد الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة بشحن بوم ...
    Read More
  • Mppt150 45-70

    فانبوسون تحكم المسؤول الشمسية مبت 150 / 45،150 / 60،150 / 70 فائقة السرعة أقصى قوة تتبع نقطة (مبت) خصوصا في حالة السماء الغائمة، عندما شدة الضوء يتغير باستمرار، و مبتكونترولر بسرعة فائقة تحسين حصاد الطاقة بنسبة تصل إلى 30 ٪ بالمقارنة مع وحدات تحكم شحن بوم ...
    Read More
  • أقصى قوة نقطة التعقب FLEXmax MPPT

    MPPT60 MPPT80 عائلة FLEXmax لأجهزة التحكم في الشحن هي أحدث ابتكار في وحدات التحكم في شحنات الطاقة القصوى من MPM. من خوارزمية FLEXmax MPPT المبتكرة هي مستمرة ونشطة ، مما يزيد من إنتاجية مجموعة الطاقة الضوئية حتى 30٪ مقارنةً. .
    Read More
  • Solarix MPPT 5020

    Fangpusun Solarix MPPT 3020، 5020 Fangpusun Solarix MPPT هي وحدات تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية مع الحد الأقصى لتتبع نقاط الطاقة. هذه هي مناسبة لجميع تقنيات الوحدة النمطية المشتركة وهي مناسبة بشكل مثالي للأنظمة الشمسية مع الفولتية وحدة أعلى من الجهد...
    Read More
  • Solarix MPPT 3020

    ميزات المنتج الحد الأقصى لتتبع باور بوينت (MPP tracker) الجهد والتيار التنظيم تقنية الشحن متعدد المراحل التحميل التلقائي لإعادة الشحن الربط الشهري معادلة الحماية الإلكترونية وظائف حماية الشحن الزائد الحماية من التفريغ العميق حماية عكس القطبية للوحدة ، ...
    Read More
  • التحكم فانبوسون مبت

    كابل توصيل التثبيت قم بتوصيل وحدة التحكم مبت إلى وحدة تحكم المسؤول فغبوسون مبت بكابل VE.Direct.لاحظ أن هذا الكابل غير مشمول ويجب شراؤها بشكل منفصل. كابلات الكهرباء ذات الصمامات المضمنة إن توصيل كابل الطاقة المرفق ضروري فقط عند استخدام مبت ...
    Read More
MPPT الشمسية المسؤول تحكم

24 ساعة في خدمتك:

hittey@fangpusun.com

النشرة الإخبارية

MPPT Solar Charge Controller

Untra-fast Maximum Power Point Tracking (MPPT) Especially in case of a clouded sky, when light intensity is changing continuously, an ultra fast MPPTcontroller will improve energy harvest by up to 30% compared to PWM charge controllers and by upto 10% compared to slower MPPT controllers.
  • MPPT Solar Charge Controller

    fangpusun solar charge controller mppt 100-30 /100-50 Untra-fast Maximum Power Point Tracking (MPPT) Especially in case of a clouded sky, when light intensity is changing continuously, an ultra fast MPPTcontroller will improve energy harvest by up to 30% compared to PWM...
    Read More
  • MPPT75-05,10 100-15 Catalogue

    fangpusun solar charge controller MPPT 75/05,MPPT75/10,MPPT100/15 - Untra-fast Maximum Power Point Tracking (MPPT) Especially in case of a clouded sky, when light intensity is changing continuously, an ultra fast MPPTcontroller will improve energy harvest by up to 30%...
    Read More
  • Mppt150 45-70

    fangpusun solar charge controller mppt 150/45,150/60,150/70 Ultra-fast Maximum Power Point Tracking (MPPT) Especially in case of a clouded sky, when light intensity is changing continuously, an ultra-fast MPPTcontroller will improve energy harvest by up to 30% compared to PWM...
    Read More
  • Solarix MPPT

    MPPT 2010 Fangpusun Solarix MPPT 2010 is a solar charge controller with MaximumPower Point Tracking. It is specially designed to work with all established module technologies and is optimized for solar systems with module voltages higher than the battery voltage. The...
    Read More
  • FLEXmax MPPT

    MPPT60 MPPT80 The FLEXmax family of charge controllers is the latest innovation in Maximum Power Point Tracking (MPPT) charge controllers from fangpusun.The innovative FLEXmax MPPT software algorithm is both continuous and active, increasing your photovoltaic array power...
    Read More
  • Fangpusun-MPPT Control

     Installation Communication cable Connect the MPPT Control to the Fangpusun MPPT Charge Controller with a VE.Direct cable.Note that this cable is not included and needs to be purchased separately. Power cable with inline fuse Wiring the supplied power cable is only necessary...
    Read More

24 hours at your service:

hittey@fangpusun.com

Newsletter